منتديات شيعة علي
أبو بكر في كفة الميزان (ج2) 7u0i1lzqu

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات شيعة علي
أبو بكر في كفة الميزان (ج2) 7u0i1lzqu
منتديات شيعة علي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
ذو الفقار
ذو الفقار
نائب المدير
نائب المدير
عدد المساهمات : 802
تاريخ التسجيل : 25/07/2009
العمر : 29

أبو بكر في كفة الميزان (ج2) Empty أبو بكر في كفة الميزان (ج2)

الإثنين سبتمبر 28, 2009 12:44 am


رابعا : أكذوبة أن أبي بكر من سادة كهول الجنة

للجواب على هذه الشبهة وهذا الحديث الموضوع ، نقول : أن الرجل أو المرأة عندما يدخلون الجنة يدخل وهو قد أصبح شابا ابن ثلاثين سنة .

في مسند أحمد :

حَدَّثَنَا يُونُسُ فِي تَفْسِيرِ شَيْبَانَ عَنْ قَتَادَةَ قَالَ وَحَدَّثَ شَهْرُ بْنُ حَوْشَبٍ عَنْ مُعَاذِ بْنِ جَبَلٍ قَالَ

قَالَ نَبِيُّ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يُبْعَثُ الْمُؤْمِنُونَ يَوْمَ الْقِيَامَةِ جُرْدًا مُرْدًا مُكَحَّلِينَ بَنِي ثَلَاثِينَ سَنَةً

وفي سنن الترمذي :

حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ بَشَّارٍ وَأَبُو هِشَامٍ الرِّفَاعِيُّ قَالَا حَدَّثَنَا مُعَاذُ بْنُ هِشَامٍ عَنْ أَبِيهِ عَنْ عَامِرٍ الْأَحْوَلِ عَنْ شَهْرِ بْنِ حَوْشَبٍ عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَهْلُ الْجَنَّةِ جُرْدٌ مُرْدٌ كُحْلٌ لَا يَفْنَى شَبَابُهُمْ وَلَا تَبْلَى ثِيَابُهُمْ .

وفي بحار الأنوار ينفي إمامنا هذا الخبر ويكذبه ويشهد بأنه موضوع : عن الإمام أبي جعفر :

((...قال يحيى: وقد روي أيضا أنهما سيدا كهول أهل الجنة، فما تقول فيه ؟ فقال عليه السلام: وهذا الخبر محال أيضا لان أهل الجنة كلهم يكونون شبابا، ولا يكون فيهم كهل، وهذا الخبر وضعه بنو امية لمضادة الخبر الذي قال رسول الله صلى الله عليه وآله في الحسن والحسين بأنهما سيدا شباب أهل الجنة ...))

فإذن لا يجب على العاقل أن يشك طرفة عين في أن هذا الحديث موضوع في قبال الحديث الذي يقول أن الحسن والحسين سيدا شباب أهل الجنة فوضعوا مكان الحسن والحسين أبا بكر وعمر ووضعوا مكان سيدا شباب أهل الجنة ، سيدا كهول أهل الجنة .

خامسا : علم أبي بكر

إن من يستحق أن يخلف رسول الله لا أقل يجب أن يكون عالما وعنده شيء من العلم ، ولكن أبا بكر كان قليل العلم ، وسنذكر بعض الشواهد على ذلك .

أبو بكر لا يعرف معنى كلمة "وأبا"! :

إن معنى أبا المذكور في القرآن "وفاكهة وأبا" هو :

في تفسير السمرقندي :

يعني العنب وقال مجاهد : ما يأكل الدواب والأنعام وقال الضحاك هو التبن .

ولكن خليفة رسول الله !! لا يعلم معنى هذه الكلمة :

وفي الدر المنثور للسيوطي :

وأخرج أبو عبيد في فضائله وعبد بن حميد عن إبراهيم التيمي قال : سئل أبو بكر الصديق رضي الله عنه عن قوله : { وأباً } فقال : أي سماء تظلني وأي أرض تقلني إذا قلت في كتاب الله مال لا أعلم .

وفي فتح الباري لابن حجر :

عن إبراهيم النخعي قال قرأ أبو بكر الصديق وفاكهة وأبا فقيل ما الأب فقيل كذا وكذا فقال أبو بكر ان هذا لهو التكلف أي أرض تقلني أو أي سماء تظلني إذا قلت في كتاب الله بما لا أعلم .

أبو بكر لا يعرف معنى الكلالة :

وأخرج عبد الرزاق وسعيد بن منصور وابن أبي شيبة والدرامي وابن جرير وابن المنذر والبيهقي في سننه عن الشعبي قال : سئل أبو بكر عن الكلالة فقال : إني سأقول فيها برأيي ، فإذا كان صواباً فمن الله وحده لا شريك له ، وإن كان خطأ فمني ومن الشيطان والله منه بريء ، أراه ما خلا الولد والوالد ، فلما استخلف عمر قال : الكلالة ما عدا الولد ، فلما طعن عمر قال : إني لأستحي من الله أن أخالف أبا بكر رضي الله عنه .

تعليق :

قمنا بإعطاء بعض النماذج من العلم الغزير ! الذي كان عند أبي بكر ! كي يتقدم على علي في الخلافة .!

سادسا : مخالفات أبي بكر

أبو بكر يخلف عمر الفظ الغليظ من بعده على رقاب المسلمين :

في فضائل الصحابة لأحمد بن حنبل :

حدثنا أحمد قثنا سويد بن سعيد قثنا الوليد بن محمد الموقري عن الزهري قال حدثني القاسم بن محمد : ان أسماء بنت يزيد أخبرته ان رجلا من المهاجرين دخل على أبي بكر حين اشتكى وجعه الذي توفي فيه فقال يا أبا بكر أذكرك الله واليوم الآخر فإنك قد استخلفت عن الناس رجلا فظا غليظا يزع الناس ولا سلطان لهم وان الله سائلك فقال اجلسوني فأجلسناه فقال أبالله تخوفوني إني أقول اللهم اني استخلفت عليهم خيرهم .

تعليق :

إن أبا بكر خلف في الناس رجلا ظالما ، فظا غليظ القلب ، يضرب بدرته كل من سأله وكل من اعترض عليه ، ويضرب حتى من لم يقم بشيء . حتى إن إمامنا وصف الفترة التي تولى فيها عمر الخلافة ، ففي نهج البلاغة :

فيا عجبا بينا هو يستقيلها في حياته إذ عقدها الآخر بعد وفاته ، فصيرها والله في حوزة خشناء ، يخشن مسها، ويغلظ كلمها، ويكثر العثار فيها والاعتذار منها.

أبو بكر وعمر ترتفع أصواتهما عند النبي فنزلت آية تنهاهم عن ذلك :

حَدَّثَنَا يَسَرَةُ بْنُ صَفْوَانَ بْنِ جَمِيلٍ اللَّخْمِيُّ حَدَّثَنَا نَافِعُ بْنُ عُمَرَ عَنْ ابْنِ أَبِي مُلَيْكَةَ قَالَ

كَادَ الْخَيِّرَانِ أَنْ يَهْلِكَا أَبُو بَكْرٍ وَعُمَرُ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا رَفَعَا أَصْوَاتَهُمَا عِنْدَ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ حِينَ قَدِمَ عَلَيْهِ رَكْبُ بَنِي تَمِيمٍ فَأَشَارَ أَحَدُهُمَا بِالْأَقْرَعِ بْنِ حَابِسٍ أَخِي بَنِي مُجَاشِعٍ وَأَشَارَ الْآخَرُ بِرَجُلٍ آخَرَ قَالَ نَافِعٌ لَا أَحْفَظُ اسْمَهُ فَقَالَ أَبُو بَكْرٍ لِعُمَرَ مَا أَرَدْتَ إِلَّا خِلَافِي قَالَ مَا أَرَدْتُ خِلَافَكَ فَارْتَفَعَتْ أَصْوَاتُهُمَا فِي ذَلِكَ فَأَنْزَلَ اللَّهُ

{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَرْفَعُوا أَصْوَاتَكُمْ } .

تعليق :

هل من الأخلاق أن يرفع أبو بكر صوته عند النبي حتى أنزل الله آية تنهاهم عن ذلك أم أن خليفة رسول الله يحق له أن يفعل ما يحلو له .

أبو بكر يعفو عن خالد بن الوليد بعد أن قتل مسلما وزنى بزوجته :

في كنز العمال :
عن ابي عون وغيره أن خالد بن الوليد ادعى أن مالك بن نويرة ارتد بكلام بلغه عنه ، فانكر مالك ذلك ، وقال : أنا على الاسلام ما غيرت ولا بدلت وشهد له بذلك أبو قتادة وعبد الله بن عمر فقدمه خالد وأمر ضرار بن الازور الاسدي فضرب عنقه ، وقبض خالد امرأته ، فقال لابي بكر : إنه قد زنى فارجمه ، فقال أبو بكر : ما كنت لارجمه تأول فأخطأ ، قال : فانه قد قتل مسلما فاقتله قال : ما كنت لاقتله تأول فأخطأ ، قال : فاعزله ، قال : ما كنت لاشيم (1) سيفا سله الله عليهم أبدا.

وفي البداية والنهاية لابن كثير :
حتى بعث الصديق إلى خالد بن الوليد فقدم عليه المدينة، وقد لبس درعه التي من حديد، وقد صدئ من كثرة الدماء، وغرز في عمامته النشاب المضمخ بالدماء، فلما دخل المسجد قام إليه عمر بن الخطاب فانتزع الاسهم من عمامة خالد فحطمها، وقال: أرياء قتلت امرأ مسلما ثم نزوت على امرأته، والله لارجمنك بالجنادل . وخالد لا يكلمه، ولا يظن إلا أن رأى الصديق فيه كرأي عمر، حتى دخل على أبي بكر فاعتذر إليه فعذره وتجاوز عنه ما كان منه في ذلك وودى مالك بن نويرة، فخرج من عنده وعمر جالس في المسجد .
تعليق :
هل إن أحكام الله تطبق على شخص دون آخر ؟ أم أن الوساطة تعمل ؟ أين عمر الذي تسمونه شديد في أمر الله ؟ أم أن خالدا مدللا ؟ أم أنه صاحبا قديما ؟ كيف لا يقيم أبا بكر الحد على هذا الملعون الزاني ؟ هل لو كان رسول الله لسكت عن هذا الفعل المشين الذي فعله سيف الشيطان المشلول ؟
غرآمي حسيـن
غرآمي حسيـن
مشرف منتدى الطرائف والنكت
مشرف منتدى الطرائف والنكت
عدد المساهمات : 1635
تاريخ التسجيل : 22/07/2010

أبو بكر في كفة الميزان (ج2) Empty رد: أبو بكر في كفة الميزان (ج2)

الأحد يوليو 25, 2010 5:11 pm
عآآفااكم الله

وتسلم اخووي الغاالي على مووضوعك
والله جداا راائعه وفي قمة الرووووعه

الله يحفظكم بحفظه
ذو الفقار
ذو الفقار
نائب المدير
نائب المدير
عدد المساهمات : 802
تاريخ التسجيل : 25/07/2009
العمر : 29

أبو بكر في كفة الميزان (ج2) Empty رد: أبو بكر في كفة الميزان (ج2)

الأحد يوليو 25, 2010 6:46 pm
والله يحفظك اختي غرامي حسين
عاشقة الحسين
عاشقة الحسين
موالي جديد
موالي جديد
عدد المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 10/09/2010

أبو بكر في كفة الميزان (ج2) Empty رد: أبو بكر في كفة الميزان (ج2)

الخميس نوفمبر 04, 2010 10:17 am
شكرا اخوي علي موضوعك الرائع جدا
:D
avatar
هي عائشه وانتم ميتون
موالي جديد
موالي جديد
عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 01/12/2010

أبو بكر في كفة الميزان (ج2) Empty رد: أبو بكر في كفة الميزان (ج2)

الخميس ديسمبر 02, 2010 7:43 am
عن عمر بن الخطاب قال: أمرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم أن نتصدق ووافق ذلك مالاً عندي فقلت اليوم أسبق أبا بكر أن سبقته يوما قال فجئت بنصف مالي، فقال لي رسول الله صلى الله عليه وسلم ما أبقيت لأهلك. قلت: مثله، وأتى أبو بكر بكل ما عنده قال له رسول الله صلى الله عليه وسلم: ما أبقيت لأهلك: أبقيت لهم الله ورسوله فقلت: لا أسابقك إلى شىء أبدا". أخرجه الترمذي.

وعن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "ما نفعني مال قط ما نفعني مال أبي بكر". فبكى أبو بكر وقال: هل أنا ومالي إلا لك يا رسول الله. "أخرجه أحمد.

وذكر أهل العلم والتواريخ والسير أن أبا بكر شهد مع رسول الله بدراً وجميع المشاهد وثبت مع رسول الله يوم أحد حين انهزم الناس ودفع إليه رسول الله رايته العظمى يوم تبوك وأنه كان يملك يوم أسلم أربعين ألف درهم فكان يعتق منها ويقوى المسلمين.

موعظة للخليفة الراشد أبو بكر الصديق:

ورد عن هشام بن عروة عن أبيه قال: لمّا ولي أبو بكر خطب الناس فحمد الله وأثنى عليه بما هو أهله ثم قال: "أما بعد أيها الناس قد وليت أمركم ولست بخيركم، ولكنّ الله أنزل القرءان، وسن النبيّ صلى الله عليه وسلم السنن فعلمنا، اعلموا أنّ أكيس الكيّس التقوى، وأن أحمق الحمق الفجور إن أقواكم عندي الضعيف حتى آخذ له بحقه، وإن أضعفكم عندي القوي حتى آخذ منه الحق، أيها الناس إنما أنا متبع ولست بمبتدع فإن أحسنت فأعينوني وإن زغت فقوموني".

ولمّا توفي جاء علي بن أبي طالب كرّم الله وجهه باكياً مسرعاً مسترجعاً حتى وقف بالباب وقال: يرحمك الله أبا بكر لقد كنت والله أول القوم إسلاما، صدقت رسول الله صلى الله عليه وسلم حين كذّبه الناس وواسيته حين بخلوا، وقمت معه حين قعدوا، وسماك الله في كتابه صديقا فقال: { وَالَّذِي جَاء بِالصِّدْقِ وَصَدَّقَ بِهِ } سورة الزمر.

اللهم احشرنا في زمرة الصديقين وأمتنا على محبتهم واجعلنا من أتباعهم.


فعلى من تطاول عليه اللعنة إلى يوم الدين

ذو الفقار
ذو الفقار
نائب المدير
نائب المدير
عدد المساهمات : 802
تاريخ التسجيل : 25/07/2009
العمر : 29

أبو بكر في كفة الميزان (ج2) Empty رد: أبو بكر في كفة الميزان (ج2)

الجمعة ديسمبر 03, 2010 11:09 pm
قبل كل شيء أهلا وسهلا بك" هي عائشه وانتم ميتون" في هذا المنتدى ولكن أعتقد أنكم لم تقرأوا الموضوع بالشكل الصحيح لأن ما أوردناه أعلاه كله من

مصادر سنية وكتب أخواننا أهل السنة ولا أعتقد أننا أوردنا وتكلمنا على أبي بكر في غير هذا النطاق وأقصد به نطاق كتبكم فإذا أردت أن تلعن فالأولى

باللعن من نقل هذه الأحاديث التي تنقص من أبي بكر في كتبه وهذه نقطة أريد أن تجيب عليها وعندما جئت لكي تستدل علينا جئت بأحاديث من كتبكم

ولم تأت بأحاديث من كتبنا وهذا ينافي أدب الحوار.

ولكن أقول أيها العضو العزيز سأضرب لك مثالا والأمثال تضرب ولا تقاس كل إنسان ممكن أن يخطأ وأبو بكر إنسان يرد عليه الخطأ وفي المقابل الإنسان

يقوم بالأعمال الحسنة فالشيطان هل هناك أشر من الشيطان كان يعبد الله آلاف السنين ولكنه الآن عاند الله جل وعلا واستكبر عن أمره مع أن الشيطان

كان عابدا لله آلاف السنين. أما ما ذكرناه من أمور في موضوعنا عن أبي بكر فهي لإثبات وجود شخص أحق منه بالخلافة ولإثبات أنه تقمص الخلافة.

وأرجو أيها العضو العزيز أنكم إذا أردتم أن تردوا ردا على أي موضوع فردوا على ما هو مكتوب ولا تحاولوا إلقاء الشبه والابتعاد عن نقطة البحث لكي يكون الحوار موضوعيا ونخرج منه بفائدة.

وأسأل الله لنا ولكم الهداية والصلاح.
احب كل من احبه محمد
احب كل من احبه محمد
موالي جديد
موالي جديد
عدد المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 05/05/2011

أبو بكر في كفة الميزان (ج2) Empty رد: أبو بكر في كفة الميزان (ج2)

الإثنين يونيو 13, 2011 12:16 am
ولإثبات أنه تقمص الخلافة.


إلا ابو بكر يـــــــــــــــــــــــــــــــــاعُبآد الحسين
احب كل من احبه محمد
احب كل من احبه محمد
موالي جديد
موالي جديد
عدد المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 05/05/2011

أبو بكر في كفة الميزان (ج2) Empty رد: أبو بكر في كفة الميزان (ج2)

الإثنين يونيو 13, 2011 12:34 am
ياخي حتى خالد بن الوليد ماسلم من كذبكم اعوذ بالله منكم .. لو تنصرون احسن لكم على الأقل ماتسبون ازواج الرسول واصحابه


دينكم كله مبني على روايات ضعيفه ..


قرآن محرف + طعن بأزواج النبي + طعن بأصحابه + زنا بإسم المتعه + كذب ( تقيه ) + عبادة قبور + دعاء غير الله (شرك) + خمس لأهل العمايم

+ إباحه لدماء المسلمين + ذبح لغير الله بل لأهل القبور + صكوك الغفرآن كما في دين المسيحيه + تضربون انفسكم كالهندوس

= صدق السيد حسين من النجف عندما قال هذه الديانه مجوسيه لااصل لها في الإسلام ثم قال في القرآن يوجد زكآة ولايوجد خمس

ولايوجد في القرآن حسينيات ..

اسأل الله ان يثبته على دين الاسلام الحق
طعم البيوت
طعم البيوت
موالي جديد
موالي جديد
عدد المساهمات : 2613
تاريخ التسجيل : 27/02/2011

أبو بكر في كفة الميزان (ج2) Empty رد: أبو بكر في كفة الميزان (ج2)

الثلاثاء يونيو 14, 2011 3:10 am
لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

أبو بكر في كفة الميزان (ج2) Sigpic26230_3
أبو بكر في كفة الميزان (ج2) EhTpib07011753
avatar
طالبه رضى ربي
موالي جديد
موالي جديد
عدد المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 07/05/2011

أبو بكر في كفة الميزان (ج2) Empty رد: أبو بكر في كفة الميزان (ج2)

الثلاثاء يونيو 14, 2011 2:25 pm
فإذن لا يجب على العاقل أن يشك طرفة عين في أن هذا الحديث موضوع في قبال الحديث الذي يقول أن الحسن والحسين سيدا شباب أهل الجنة فوضعوا مكان الحسن والحسين أبا بكر وعمر ووضعوا مكان سيدا شباب أهل الجنة ، سيدا كهول أهل الجنة .


اتقي الله اتقي الله يامدلس

ولا تكذب


سيدا شباب اهل الجنه هما الحسن والحسين رضوان الله عليهم
عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : الحسن والحسين سيدا شباب أهل الجنة. رواه أحمد


وأما أبو بكر وعمر رضوان الله عليهم فهم من العشره المبشرين بجنه بشرهم رسولي الكريم

وقال عنهم (سيدا كهول أهل الجنة) يعني الكهول عند الموت لانه ليس في الجنه كهل

قَالَ نَبِيُّ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يُبْعَثُ الْمُؤْمِنُونَ يَوْمَ الْقِيَامَةِ جُرْدًا مُرْدًا مُكَحَّلِينَ بَنِي ثَلَاثِينَ سَنَةً
لان النبي عيسى عليه السلام مات في عمر 33
واهل الجنه يدخلون الجنه في عمر عيسى عليه السلام


أنتم لا تعرفون من هو الصديق ومن هو الفاروق ومن هو ذو النورين ومن هو الكرار حيدره

رسولي الكريم صلى الله عليه وسلم دفن بجانب عمر وابو بكر رضوان الله عليهم فهم تربيته كيف لا وهم من نشرو الاسلام من بعده
ذكر الله أبو بكر رضي الله عنه في كتابه الكريم

قال تعالى ....
(( ‏إِلاّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ إِذْ أَخْرَجَهُ الَّذِينَ كَفَرُوا ثَانِيَ
اثْنَيْنِ إِذْ هُمَا فِي الْغَارِ إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا ))

.قال الرسول صلى الله عليه وسلم (لو كنت متخذا من أمتى خليلا لا اتخذت أبا بكر)
ولم يقل عمر او عثمان او علي رضوان الله عليهم

لما مات ابو بكر رضي الله عنه لماذا لم يأخذ علي رضي الله عنه حقه من الخلافه لماذا بايع عمروعثمان رضوان الله عليهم

فعلا دين يناقض نفسه بنفسه

قال علي رضي الله عنه في كتاب نهج البلاغة : وإنا لنرى أبا بكر أحق بها - أي بالخلافة - ورب الكعبة إنه لصاحب الغار وإنا لنعرف سنه . ولقد أمرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم بالصلاة خلفه وهو حي !! نهج البلاغة :
1/132
avatar
طالبه رضى ربي
موالي جديد
موالي جديد
عدد المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 07/05/2011

أبو بكر في كفة الميزان (ج2) Empty رد: أبو بكر في كفة الميزان (ج2)

الثلاثاء يونيو 14, 2011 2:45 pm
فقد فازو برضا الله

قال تعالى ..


( والسابقون الأولون من المهاجرين والأنصار والذين اتبعوهم بإحسان رضي الله عنهم ورضوا عنه وأعد لهم جنات تجري تحتها الأنهار خالدين فيها أبدا ذلك الفوز العظيم)

قال تعالى ...

-(مُّحَمَّدٌ رَّسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاء عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاء بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعاً سُجَّداً يَبْتَغُونَ فَضْلاً مِّنَ اللَّهِ وَرِضْوَاناً سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِم مِّنْ أَثَرِ السُّجُودِ ذَلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَمَثَلُهُمْ فِي الْإِنجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَى عَلَى سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّارَ وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُم مَّغْفِرَةً وَأَجْراً عَظِيماً) (الفتح 29 )

اللهم اجمعني مع رسولك الكريم محمد صلى الله عليه وسلم وأصحابه وال بيته رضوان الله عليهم


ذو الفقار
ذو الفقار
نائب المدير
نائب المدير
عدد المساهمات : 802
تاريخ التسجيل : 25/07/2009
العمر : 29

أبو بكر في كفة الميزان (ج2) Empty رد: أبو بكر في كفة الميزان (ج2)

الأحد سبتمبر 30, 2012 6:56 pm
يا أختي "طالبه رضى ربي"
الحسن والحسين عندما ماتا لم يكونا شباب..
فكيف تقولين المقصود عند الموت؟
واللغة العربية واضحة ليس فيها لف ودوران
سيدا كهول أهل الجنة
أهل الجنة مضافة إلى كهول..
لا تلفوا وتدوروا لم يقل الحديث عند الموت.. وذكر الجنة إذن الكلام في الجنة!
غفر الله لكم
avatar
انشرتؤجر
موالي جديد
موالي جديد
عدد المساهمات : 194
تاريخ التسجيل : 14/03/2013

أبو بكر في كفة الميزان (ج2) Empty رد: أبو بكر في كفة الميزان (ج2)

الجمعة مارس 15, 2013 12:50 am
اللهم صلّ على محمد وآل محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة
مواضيع مماثلة
    صلاحيات هذا المنتدى:
    لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى